مشاركة :

Logo
| بيانات
Logo

بيان من حركة سورية الأم حول استثمار وبيع النفط السوري

تلقى الشعب السوري بغضب واستنكار نبأ الاتفاق الذي تم بين ميليشيات ما يسمى بقوات سورية الديمقراطية (قسد) وبين شركة أميركية تدعى : ( Delta Crescent Energy ) بهدف استثمار منشآت النفط السورية وتسويق وبيع النفط السوري.

نتابع بعمق في حركة سورية الأم هذا الاتفاق الباطل قانونياً وغير المشروع وطنياً، ونرفضه بشكل كامل ونعتبره وكل ما يتعلق به من نشاطات أحادية الجانب جزءاً من عملية ابتزاز تقوم بها هذه الميليشيات تجاه الشعب السوري بأسره، ونؤكد أن تلك الميليشيات استثمرت ظروف الثورة السورية المباركة والتضحيات التي قدمها السوريون في سبيل حريتهم وكرامتهم لتشق طريقها الانفصالي والانتهازي ، وإن شعبنا السوري الذي ثار ضد الدكتاتورية ومهما صبر فإنه لن يقبل أن يتلاعب بنفطه أو ثرواته من أي جهة كانت، وستبقى كافة موارده ملكاً لكل السوريين .

*حركة سورية الأم *

٩ آب ٢٠٢٠

Logo

حركة سورية الأم - الموقع الرسمي
للتواصل معنا : info@omsyrm.com

حركة سورية الأم حركة وطنية مجتمعية ذات تأثير سياسي ، وتوجه نابع من الفكر السوري الوسطي ، تسعى لإنقاذ سورية وبنائها ، وتعزيز الحاضنة الوطنية ، وهدم الاستبداد ، و تعبر عن طموح الشعب السوري في بناء دولة المواطنة وسيادة القانون ، وتحقيق آماله في الحرية والكرامة . تؤمن الحركة بأن سورية كنز إنساني ، وأن الشعب السوري شعب حي عريق وله دور حضاري تجديدي وفريد.

© Copyright 2021 Our Mother Syria Movement , All rights reserved.